التخطي إلى المحتوى

طريقة حجز تذاكر منتخب السعودية في كأس العالم 2022 قطر بدأت مبيعات تذاكر كأس العالم قطر 2022 يوم الثلاثاء على أساس أسبقية الحضور حتى 16 أغسطس، حيث تطلع العديد من المشجعين إلى شراء تذاكر المباراة ووجه حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم رسالة لجمهور الأخضر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: انطلقت مرحلة جديدة لبيع تذاكر مونديال 2022، نظام (من يأتي أولاً يخدم أولاً) = البيع المباشر بدون حجز) ادعم الاخضر لنا بحجز تذاكر مباريات المونديال.

حجز تذاكر كأس العالم 2022 منتخب السعودية

أعلن الفيفا أنه سيتم بيع التذاكر المتبقية لكأس العالم 2022 في قطر مباشرة اليوم، بعد أن أكد في وقت سابق بيع 1.8 مليون تذكرة في الأشهر التي سبقت المباراة.

تأهل المنتخب السعودي إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخه، لينضم إلى الأرجنتين والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم.

بدأت مبيعات تذاكر كأس العالم قطر 2022 يوم الثلاثاء على أساس أسبقية الحضور حتى 16 أغسطس، حيث تطلع العديد من المشجعين إلى شراء تذاكر المباراة.

أعلن الفيفا أنه سيتم بيع التذاكر المتبقية لكأس العالم 2022 في قطر مباشرة اليوم، بعد أن أكد في وقت سابق بيع 1.8 مليون تذكرة في الأشهر التي سبقت المباراة.

وقالت الفيفا على موقعها الرسمي على الإنترنت: “نحث الجماهير على الإسراع وحجز مقاعدهم لمشاهدة هذا الحدث التاريخي، خاصة بعد بيع 1.8 مليون تذكرة في الأشهر الخمسة التي سبقت المباراة، وأصبح عدد التذاكر رقما. الطلب، والذي قد يؤدي إلى إنشاء قائمة احتياطية وعطاءات أقل. ”

لقد زاد اهتمام العالم بفترة البيع، أوضح: “يطالب مواطنو عدة دول، وعلى رأسهم كندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والهند والمملكة العربية السعودية وإسبانيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة، بالدعوة في اللحظة الأخيرة تذاكر البيع “.

من المتوقع أن يزداد الاهتمام العالمي بفترة البيع، التي ستتم يوم 16 أغسطس في تمام الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا والساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت الدوحة، بعد أن علم مشجعو كرة القدم حول 32 فريقًا مؤهلًا في قطر لإغلاق عام 2022، ونحن نعتبر هذا الإعلان بمثابة فرصة لتذكير المعجبين بالتخطيط لمسار رحلتهم جيدًا قطر، تجنب المواقع الإلكترونية غير المصرح بها والتذاكر المزورة. “3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.