موعد نهائي فرنسا وإيطاليا بألعاب البحر المتوسط

يشهد مساء اليوم الإثنين بتاريخ 4/7/2022 مباراة كرة قدم بين منتخب فرنسا  ومنتخب وإيطاليا، في نهائي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط لكرة القدم، وتقام احداث المباراة على أرض  ملعب وهران الأوليمبي، أسفل درجة حرارة 29°C.و يبدأ اللقاء في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 22:45 بتوقيت الرياض، وفي تمام الساعة 23:45 بتوقيت أبوظبي وفي ما هو قادم سوف نعرض عليكم بعض المعلومات عن منتخب فرنسا وإيطاليا.

 المنتخب الفرنسي

نستهل تغطيتنا مع منتخب فرنسا لكرة القدم تحت 18 سنة ، وقد شارك المنتخب في البطولة رقم 13  حيث:

  • حصل على  7 ميداليات متنوعة في جميع مشاركاته في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط لكرة القدم
  • أثناء مشاركته رقم 13 في البطولة ،انطلقت رحلة الديوك من دور المجموعات .
  • حيث قامت فرنسا باعتلاء صدارة المجموعة الأولى ، برصيد 7 نقاط وصافي هدفين وتم ذلك من خلال انتصارين على المغرب ( 1-0 ) وانتصار على الجزائر ( 3-2 ) كما أن فرنسا قد تتعادل ايجابيا مع المنتخب الاسباني ( 1-1) في دور نصف النهائي انتصرت فرنسا على تركيا بثنائية نظيفة.

 المنتخب الإيطالي

في الجهة الأخرى قد سجل المنتخب الإيطالي سن تحت 18 عامًا لكرة القدم ، حضوره رقم 12 في دورة ألعاب البحر المتوسط . يمتلك  المنتخب الفرنسي الرصيد الأعلى من الميداليات الذهبية في البطولة برصيد 4 ميداليات. كما أن أخر ميدالية حصل عليها المنتخب الفرنسي كانت في دورة 1997 التي استضافتها باري الإيطالية . وذلك بعد تغلبت فرنسا في النهائي على المنتخب التركي بنتيجة ( 5-1 ) .

مواعيد مباريات دورة ألعاب البحر المتوسط:

  • سوف تقام مباراة تركيا ضد المغرب وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام 7 مساءً بتوقيت السعودية.
  • مباراة فرنسا ضد إيطاليا وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية.

 موعد مباراة كرة اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط:

 موعد مباراة كرة اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط:
موعد مباراة كرة اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط:
  • مباراة مصر ضد مقدونيا الشمالية وتنطلق المباراة في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 2 ظهرًا بتوقيت السعودية.

اترك تعليقا