رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب لاختبارات نظام نور التعليمي لجميع المراحل التعليمية برقم الهوية

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن ظهور النتائج لجميع المراحل التعليمية اتجه جميع الطلاب بمختلف مراحلهم في البحث عن النتائج من خلال الأنظمة التعليمية المختلفة وأهمها نظام نور التعليمي والذي خصصته الوزارة من أجل التفاصيل التي تخص التعليم في مختلف السنوات الدراسية وهناك طريقة يمكن من خلالها الوصول إلى معرفة نتيجة الطالب بواسطة نظام نور التعليمي سنتحدث عنها من خلال هذا المقال.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية

بعد انتهاء الطلاب من اختبارات نظام نور الفصل الدراسي الثالث وبه انتهى العام الدراسي ينتظرون صدور أي قرار بخصوص النتائج الدراسية لهذا العام.

انتهت فترة الامتحانات في المملكة العربية السعودية وانتهت أيضًا في الأيام القليلة الماضية أمور التصحيح والتدقيق بعد التصحيح وبالفعل تم اصدار النتائج في جميع المدارس.

نوهت وزارة التربية والتعليم في المملكة من خلال حسابها الرسمي على تويتر كونها ستعلن في الساعات القليلة القادمة عن النتائج الخاصة باختبارات نظام نور كما ستتواجد النتائج الخاصة بالطلاب في المدارس ويمكن الوصول إليها بواسطة نظام نور باستخدام رقم الهوية.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب لاختبارات نظام نور التعليمي لجميع المراحل التعليمية برقم الهوية
رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب لاختبارات نظام نور التعليمي لجميع المراحل التعليمية برقم الهوية

خطوات الاستعلام عن النتائج لنظام نور باستخدام رقم الهوية

سنعرض لكم كل التفاصيل والخطوات التي تخص نظام نور والتعرف على النتيجة من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لنظام نور والخطوات كالتالي:

  • يجب في البداية القيام بتسجيل الدخول إلى نظام نور التعليمي من هنا
  • قم بعدها بكتابة جميع البيانات الخاصة بتسجيل الدخول.
  • قم بعدها بكتابة اسم المستخدم ثم كلمة المرور الخاصة بك.
  • عليك بكتابة رمز التحقق بعد ذلك والضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  • قم بتحديد الفصل الدراسي وبعد ذلك اضغط بحث وانتظر حتى تظهر النتائج.

في ختام هذا المقال تحدثنا عن رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية وذكرنا كل الخطوات للوصول إلى النتيجة من خلال نظام نور التعليمي.

اترك تعليقا