مضاعفة قيمة الرواتب الشهرية لتصبح راتبين بمناسبة عيد الأضحى بأمر ملكي؟ الموارد البشرية توضح

حقيقة مضاعفة قيمة الرواتب الشهرية لتصبح راتبين بمناسبة عيد الأضحى بأمر ملكي؟ الموارد البشرية توضح قد صدرت الكثير من الاشاعات حول زيادة المرتب الخاص بالموظفين في السعودية سواء للقطاع الخاص أو العام أو أنه سوف يتم صرف مرتبين في مرتب واحد فقط قبل إجازة عيد الأضحى كمل يقال أنها بأمر من خادم الحرمين الشريفين وجاءت جهات رسمية نفت كل تلك الأقاويل.

قيمة الرواتب 

جاء في الفترة الأخيرة بعد الحديث عن الاجازات الرسمية قبل عيد الاضحى من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فقد كثر الحديث أيضًا عن زيادة المرتبات لهذا الشهر ومضاعفاتها لضعفين، أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أنه ليس لجميع تلك الأقاويل أي أساس من الصحة ونفت كل تلك الاشاعات، كما أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أنه سوف يتم الاعلان عن القرارات الخاصة بهم من خلال جهات رسمية مضمونة وموثوقة.

الرواتب التي سوق يتم مضاعفاتها قبل عيد الاضحى

الرواتب التي سوق يتم مضاعفاتها قبل عيد الاضحى
الرواتب التي سوق يتم مضاعفاتها قبل عيد الاضحى

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على أنه سوف يتم مضاعفة وراتب الفئات المستحقة وذلك سوف يتم قبل أيام عيد الأضحى المبارك، وأوضحت الوزارة أن تلك القيمة الزائدة تتم فقط لمن هم يستحقون أخذ المكرمة الملكية بالإضافة إلى الأشخاص المسجلين في الضمان الاجتماعي السعودي ويستفيدون منه، وقال خادم الحرمين الشريفين الملك عبد العزيز آل سعود أن تلك المنحة المالية المضافة سوف يتم إضافتها ووصولها لجميع مستحقيها قبل أيام عيد الأضحى بأيام قليلة.

 في ختام هذا المقال تحدثنا عن كل التفاصيل التي تخص حقيقة مضاعفة قيمة الرواتب الشهرية لتصبح راتبين بمناسبة عيد الأضحى الموارد البشرية توضح وذكرنا حقيقة الأمر كونه من حق فئة معينة من المواطنين والفئة الأخرى ليس من حقها.

اترك تعليقا