التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص بالسعودية عن أنواع من السيارات تكون أسعارها ليست عالية  والأكثر بحثا عن سيارات بالتقسيط وبدون مقدم ، ويستطيع الأشخاص أن يحصلوا على عروض السيارات من مختلف المعارض والمواقع وفيما يلي سنعرض بالتفصيل أكثر أنواع السيارات التي ليس لها مقدم.

سيارات تقسيط بدون مقدم أقل من ١٠٠٠ ريال

أصبح أكثر شئ شائع جدا هو تقديم عروض تقسيط للسيارات وذلك بسبب أن حركة بيع السيارات أصبحت في التراجع وأصبحت الموديلات القديمة لا تباع، لذلك لجأت المعارض إلى عمل عروض التقسيط على السيارات ذات الموديلات القديمة وأصبحت تقدم أفضل عروض على السيارات بدون مقدم والتقسيط يكون أقل من ١٠٠٠ ريال.

 جيلي توجيلا GF موديل ٢٠٢٢

من مميزات تلك السيارة أن الناقل للسيارة أتوماتيك مع ثمان سرعات والسيارة بها أنظمة للمشاهدة بنظام الدمج مع الكراسي الجلد بالسيارة ويتوفر بها ميزة التهوية للسيارة وتدفئتها في الكراسي الأمامية، سعر السيارة ١٠٥ ألف ريال وصبظل سعرها مضافا إليه الضريبة مائة وواحد وعشرون ألف ريال بالضريبة، نظام التقسيط أقل من ١٠٠٠ ريال.

الآن أفضل عروض التقسيط سيارات تقسيط بدون مقدم أقل من ١٠٠٠ ريال
الآن أفضل عروض التقسيط سيارات تقسيط بدون مقدم أقل من ١٠٠٠ ريال

فورد تورس امبيانتي ٢٠٢٢

تتميز سيارة فورد تورس امبيانتي ٢٠٢٢ بمحرك ذات اربع اسطوانات وسعته اثنان لتر و الناقل للسيارة أتوماتيك، وقدرة السيارة ٢٤٠ حصان، تتميز السيارة بميزة التشغيل عن بعد، وميزتها الكبيرة أنها ذات نظام السبورت للقيادة ويصل سعر السيارة بعد إضافة الضريبة إلى مائة وتسعة عشر ألف ريال سعودي.

هيونداي توسان_GL smart  ٢٠٢٢

تتميز سيارة هيونداي توسان_GL smart  ٢٠٢٢ بقوة ١٥٦ حصان ذات الأربعة اسطوانات و الناقل الخاص بالسيارة اتوماتيك ذو ستة سرعات، تتميز هيونداي توسان_GL smart  ٢٠٢٢ بخاصية دخول السيارة الذكي ببصمة الإصبع وبها شاشة باللمس حجمها ثمانية بوصة سعر السيارة اثنان وتمانون ألف ريال سعودي وليست الضريبة مضافة وتقسيط أقل من ١٠٠٠ ريال.

ختاما نكون قد عرضنا سيارات تقسيط بدون مقدم أقل من ١٠٠٠ ريال وعرضنا أكثر السيارات التي بها مميزات رائعة وجذابة وبها عروض التقسيط بدون مقدم وتقسيطها ١٠٠٠ ريال شهريا فأقل وأسعارها نوعا ما جيدة بالنسبة للميزات الموجودة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.