كيفية التقديم لتمويل إمكان الراجحى بمقدار 50 ألف ريال

كيفية التقديم لتمويل إمكان الراجحى بمقدار 50 ألف ريال، تبلغ قيمة تمويل إمكان الميسر من شركة الراجحي 50،000 ريال سعودي، وسيتم سدادها على فترة سداد طويلة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. يعتبر الحصول على تمويل من أهم مزايا هذا المشروع، لذا تعرف على كيفية التقدم!

كيفية التقديم لتمويل إمكان الراجحى بمقدار 50 ألف ريال

إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل من Emakan Al-Rajhi، فيجب عليك استيفاء شروط الأهلية التي نقدمها في هذا المقال. هذه الشروط هي: أن تكون سعودي الجنسية وتقيم في المملكة العربية السعودية. يبدأ عمر المتقدم من 25 سنة إلى 60 سنة كحد أقصى ولا يزيد عن ذلك.

أن لا يقل الراتب الشهري للمتقدم عن 2000 ريال سعودي ولا يقل عن ذلك. يجب أن يكون لدى المتقدم تاريخ ائتماني ولكن في حالة تقاعده أو توظيفه في قطاع حكومي يجب ألا يقل الراتب الشهري عن 1900 ريال سعودي ولا يقل عن ذلك. لمدد العمل 6 أشهر فأكثر الراتب الشهري 1800 ريال سعودي.

أهم مزايا تمويل إمكان الراجحي

التمويل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ولا يتطلب تحويل الراتب. يمكن للعملاء طلب تمويل يصل إلى 50،000 ريال سعودي. تتراوح فترات السداد من 24 إلى 48 شهرًا، مما يسهل إدارتها.

كيفية التقديم لتمويل إمكان الراجحى بمقدار 50 ألف ريال
كيفية التقديم لتمويل إمكان الراجحى بمقدار 50 ألف ريال

كيفية التقديم على تمويل إمكان الراجحي

للوصول إلى الموقع الرسمي لمنصة إمكان الراجحي، يرجى الضغط على الرابط أدناه. بمجرد وصولك إلى الموقع، انقر فوق الزر “تسجيل الدخول”. بعد ذلك، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول، سيُطلب منك تحميل المستندات والأوراق الخاصة بك.

لتحديد مبلغ التمويل الذي يرغب في الحصول عليه، يجب على مقدم الطلب تحديد مدة التمويل – 12 أو 18 أو 24 شهرًا. بعد ذلك، حدد عدد الأقساط – التي تتراوح من 1 إلى 5. أخيرًا، اختر طريقة دفع – مثل النقد أو الشيك أو بطاقة الائتمان. بمجرد إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح في النموذج الإلكتروني، سيكون مقدم الطلب قد أكمل العملية، ثم النقر على إرسال

وفي نهاية المقال نذكركم بما تم سرده فيه وهو شروط الحصول على تمويل إمكان الراجحي ،أهم مزايا تمويل إمكان الراجحي، كيفية التقديم لتمويل إمكان الراجحى بمقدار 50 ألف ريال.

اترك تعليقا