اخبار

من هنا.. تعرف على نتيجة تنسيق القبول الصف الأول الابتدائي 2023 بالرقم القومي او بالاسم بالتفصيل

نتيجة قبول الصف الاول الابتدائي بالرقم القومي او بالاسم من خلال جريدة لحظات نيوز من هنا.. تعرف على تنسيق القبول الصف الأول الابتدائي 2023 بالتفصيل، حيث بينت وزارة التربية والتعليم موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2023 في جميع محافظات مصر، موضحة كيفية الاستفسار عن نتيجة طلب التقديم الإلكتروني بشكل أول. العام الدراسي الابتدائي على الإنترنت، وكذلك الأوراق المطلوبة في ملف التطبيق في المدرسة بعد القبول سواء في المدارس الحكومية أو المدارس التجريبية الرسمية واللغات بعد انتهاء التطبيق هذا العام في 30 يونيو 2023.

من هنا.. تعرف على تنسيق القبول الصف الأول الابتدائي 2023 بالتفصيل

وبحسب مصدر في وزارة التربية والتعليم، فإن العمل التنسيقي للصف الأول الابتدائي 2023-2023 جار حاليا في جميع المحافظات بالمدارس الحكومية والمدارس النموذجية الرسمية، على أن يكون موعد إعلان نتيجة التطبيق في الأول. أسبوع يوليو 2023 على الإنترنت ومعرفة نتيجة قبول الطفل بالمدرسة من خلال نفس موقع التطبيق.

من هنا.. تعرف على تنسيق القبول الصف الأول الابتدائي 2023 بالتفصيل
من هنا.. تعرف على تنسيق القبول الصف الأول الابتدائي 2023 بالتفصيل

طريقة الاستعلام عن تنسيق القبول الصف الأول الابتدائي 2023 بالتفصيل

في سياق العمل على القضاء على طريقة التقديم الورقي في مدارس اللغات العربية والتجريبية في مصر، حددت وزارة التربية والتعليم مكان نتيجة التطبيق في الصف الأول الابتدائي 2023 ليتم الإعلان من خلالها، وذلك من أجل القضاء على دفع الرشاوي أو التبرعات لقبول الطلاب الجدد في المدارس الحكومية والتجريبية .

يستطيع الوصي سواء الأب أو الأم معرفة نتيجة التنسيق الابتدائي الأولي ومعرفة المدرسة التي تم قبول الطفل فيها في الأول. الصف الابتدائي 2023 سواء في المدارس الحكومية أو المدارس التجريبية في جميع محافظات مصر من خلال رابط رابط الموقع.

مع العلم أن الاستعلام يتم عن طريق إدخال الرقم القومي للطفل الموجود بشهادة ميلاده والمكون من 14، وفي حال وجود مشكلة أو استفسار يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى موقع الوزارة عبر البريد الإلكتروني ، حيث يمكنك معرفة قرار المدرسة في الطلب الإلكتروني سواء تم قبول الطفل أو رفضه من خلال نفس الموقع المذكور أعلاه، بعد أن تتخذ المدرسة قرارًا بشأن الطلب وإعلان النتيجة.

أما الأوراق التي يشترط أن يعدها ولي الأمر في ملف التقديم للطفل في المرحلة الابتدائية بالمدارس الحكومية والتجريبية 2023 فهي كالتالي:

  • ملف طلب كامل (تحسينات + نقابة واحدة + موارد واحدة) يمكن شراؤها من الإدارة التعليمية أو المدرسة.
  • -أصل وصورة شهادة الميلاد الآلية.
  • البطاقة الصحية للطفل.
  • عدد 6 صور شخصية حديثة للطفل.
  • نسخة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر بشرط أن تكون سارية المفعول.
  • شهادة صحية.
  • يتم الحصول على إقرار من ولي الأمر بالملف.

وهنا نكون قد أوضحنا لحضراتكم طريقة التعرف على تنسيق القبول للصف الأول الابتدائي 2023 راجين من المولى -عز وجل- أن يوفق أبناؤنا براعم المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى