اخبار

مجلة عروض بنده وهايبر بنده الجديدة في السعودية

مجلة عروض بنده وهايبر بنده  الجديدة في السعودية، تقدم هايبر بنده حاليا 22 يونيو 2022 الموافق 23 ذو القعدة 1443 أقوى عروض الصيف و 1 + 1 مجانا. استمتع بآخر تنزيلات هايبر بنده اليوم الأربعاء 22-6-2022 الموافق 23-11-1443.

مجلة عروض بنده وهايبر بنده  الجديدة في السعودية

نحن متحمسون لنقدم لعملائنا خلاصًا فاخرًا مع تمور جينان الخاصة بنا. بالإضافة إلى قسم الحلويات الفاخرة لدينا كعكات التخرج بالفانيليا والشوكولاتة. هناك أيضا كعكة الشوكولاتة. لدينا أيضا كعكة الأناناس. وتشكيلة من سلايس كيك. كما يوجد لدينا مناقيش الزعتر. بالإضافة إلى المواعيد المعتادة لدينا بسبوسة. لدينا أيضا الخبز المحمص الأبيض. يوجد أيضًا خبز البطاطس. و ميني كرواسون. يوجد أيضًا فخذ خروف روزماري طازج بالعظم / كجم معروض للبيع.

مجلة عروض بنده وهايبر بنده الجديدة في السعودية
مجلة عروض بنده وهايبر بنده الجديدة في السعودية

كل ما تريده في  منزلك في مكان واحد

كما نقدم. من بين الأصناف العديدة التي يقدمها هايبر بنده لحم كتف روماني طازج مع عظم / كغم. ريش لحم بدون عظم مبردة / كيلو. يوجد أيضا لحم بقري برازيلي مفروم / كيلو. يوجد اسكالوب دجاج / كيلو. بالإضافة إلى شاورما اللحم / كيلو. شرائح لحم بقري برازيلي للكيلو. أيضا سمك السلمون الكامل. كان لدينا أيضا جمبري / متوسط ​​/ كيلو. هناك أيضًا جيزيل ميلز تريكس. وكذلك كشن مستر كيك بالشوكولاتة.

عروض بنده وهايبربنده في السعودية للأسبوع الرابع من موسم التخفيضات

يسعدنا أن نعلن عن عروض بنده وهايبر بنده في السعودية للأسبوع الرابع من موسم التخفيضات 1443 م. وتشمل الخصومات على مختلف السلع والمنتجات في السلسلة على النحو التالي: ثلاث قطع تونة خفيفة مفتتة بزيت الوها النباتي وزنها 165 جرام بسعر 9.95 ريال سعودي بدلاً من 16.50 ريال سعودي. زجاجة زيت زيتون نادك للطبخ 1.5 لتر بسعر 19.95 ريال سعودي بدلا من 35.95 ريال سعودي. احتفظت كيس أرز مزة بسمتي أبو كاس وزن 5 كيلو بسعر 27.95 ريال بدلاً من 42.50 ريال. وأربع قطع دجاج ساديا بوزن كيلو جرام بسعر 69.95 ريال سعودي بدلاً من 79.80 ريال سعودي. شكرا لدعمكم المتواصل!

وفي نهاية المقال نذكركم بما تم سرده فيه وهو مجلة عروض بنده وهايبر بنده  الجديدة في السعودية ،كل ما تريده في  منزلك في مكان واحد، عروض بنده وهايبر بنده في السعودية للأسبوع الرابع من موسم التخفيضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى