اخبار

متى ينزل الدعم السكني

متى ينزل الدعم السكني، تقدم وزارة الإسكان السعودية الدعم السكني للمواطنين في المملكة، بما في ذلك من خلال نظام الضمان الاجتماعي المطور. عادة ما يتم تقديم هذا الدعم للمستفيدين من أجل مساعدتهم في الحصول على سكن، سواء كان ذلك من خلال ملكية الإيجار أو عن طريق اقتراض المال لشراء منزل.

موعد الدعم السكني

موعد دعم السكن لشهر ذي القعدة (راتب يونيو) سيكون الخميس 24/11/1443 هـ الموافق 23/06/2022 م. الأيام الـ 00 المتبقية 00:00:00 ستكون متاحة يوم الخميس 24/11/1443 هـ الموافق 23/06/2022 م.

موعد دعم السكن لشهر ذي الحجة (راتب يوليو) هو الأحد 25 ديسمبر 1443 هـ الموافق 24/7/2022 م. يتبقى 30 يومًا حتى الموعد النهائي لدعم الإسكان 09:06:46 صباحًا.

هل نزل الدعم السكني اليوم

اعتبارًا من هذه اللحظة، لا يزال المواطنون غير متأكدين مما إذا كان الدعم سينخفض ​​أم لا. ومع ذلك، فمن المقرر أن ينزل في الساعات القليلة القادمة. في الوقت الحالي، إنه الحد الأقصى. اعتبارًا من 24 يونيو 2022، سيظل الدعم غير متاح.

متى ينزل الدعم السكني
متى ينزل الدعم السكني

هل نزل الدعم السكني اليوم

إذا كنت مؤهلاً للحصول على دعم الإسكان، فيمكنك اتباع الخطوات القليلة أدناه للاستعلام عن تاريخ الصرف. يمكن لجميع المواطنين المؤهلين اتخاذ خطوات للاستعلام عن تاريخ الدعم السكني. يمكن العثور على هذه المعلومات باتباع الخطوات أدناه وإذا كان لديك أي أسئلة حول قيمة الدعم السكني الخاص بك، يمكنك اتباع هذه الخطوات:

  • أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى منصة سكني الإلكترونية.
  • بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، سيُطلب منك إدخال “الهوية الوطنية” و “رمز المرور”. ستظهر نافذة بعد ذلك جميع المعلومات ذات الصلة حول استحقاقك لصرف دعم الاسكان.

وفي نهاية المقال نذكركم بما تم سرده فيه وهو موعد الدعم السكني ،هل نزل الدعم السكني اليوم ،ما هى خطوات الاستعلام عن الدعم السكني شكرا لقراءتك! آمل أن يكون هذا المقال مفيدًا في الإجابة على سؤالك. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول دعم الإسكان، فلا تتردد في التواصل معي. وسأكون سعيدا للمساعدة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى