التخطي إلى المحتوى

متى يتم إيداع تمويل إمكان وطريقة طلب القروض؟ حيث قامت شركة إمكان بالمملكة العربية السعودية بالإجابة علي سؤال متى يتم إيداع تمويل إمكان، وأتى ذلك بعد أن قامت شركة إمكان بتقديم الكثير من المنتجات للعملاء بأسعار مناسبة لهم وذلك بعد غلاء أسعار المنتجات في البلاد الفترة السابقة.

متى يتم إيداع تمويل إمكان وطريقة طلب القروض

يوجد بالمملكة العربية السعودية الكثير من الشركات ولكن امتازت شركة إمكان بالكثير من المميزات التي تجعلها مختلفة عن الشركات الأخرى ومنها أن هذه الشركة سهلت الحصول على التمويل، حيث أن العميل يمكن أن يحصل على الموافقة على طلبه خلال أربعة وعشرون ساعة من تقديم الطلب وذلك في حالة إذا قام العميل بتقديم المستندات الالكترونية وقام بتحقيق جميع الشروط المطلوبة، وقد يتأخر الطلب في بعض الأحيان ولكن هذا التأخير لا يكون طويلاً حيث أنه يعتمد على دقة التفاصيل المرسلة إلى الشركة.

متى يتم إيداع تمويل إمكان وطريقة طلب القروض
متى يتم إيداع تمويل إمكان وطريقة طلب القروض

طريقة طلب تمويل إمكان

لقد وفرت شركة إمكان تطبيق إمكان الذكي والذي يعد واحد من الوسائل الرقمية التي وفرتها الشركة للتسهيل على العملاء والذي يمكن من خلاله أن يحصل العميل على التمويل بأنواعه المتعددة، فيمكن للعميل الذي يريد التمويل إرسال الطلب من اي مكان داخل المملكة العربية السعودية والحصول على المنتج، كما أن الأوراق المطلوبة كالاتي

  • صورة بطاقة الهوية الوطنية للسعودي واضحة ضوئية.
  • إذا كان العميل من خارج السعودية فعليه أن يأتي بنسخة من الإقامة.
  • إن يأتي صاحب الطلب من أحد البنوك السعودية المحول إليها الراتب بكشف حساب لمعرفة قيمته والالتزامات المالية.
  • بيان التعريف بالراتب مصدق علية من الجهة أو الشركة التي يعمل بها المتقدم بالطلب.

في حال قامت شركة إمكان بقبول طلب المتقدم فيتم تحويل قيمة القرض أو التمويل على الحساب البنكي المسجل على أن يقوم العميل بسداد الأقساط المستحقة في وقتها إلى الشركة أو يمكن أن يقوم بتسديد القسط قبل وقتة كما أنه يمكن تسديد قيمة القسط كاملاً وذلك بعد الرجوع إلى الشركة لمعرفة الشروط المطلوبة.

وفرت شركة إمكان خدمة الحصول على تمويل، حيث أنه يمكن للعميل الحصول على موافقة لطلبة من خلال تقديم المستندات المطلوبة وكذلك توافر الشروط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.