ظهرت الان .. رابط azhar.eg نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022 بوابة الازهر الشريف الفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس

رابط azhar.eg نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2022 بوابة الازهر الشريف رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 الفصل الدراسي الثاني 2022 برقم الجلوس فقد قام الطلاب  والطالبات المقيدة, بالصف الثالث الإعدادي الأزهري, بأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022, في جميع المحافظات, وفي انتظار النتيجة بعد أن قاموا بأداء الإختبارات، خلال الشهر السابق، وسط إجراءات مشددة، وأكدت مصادر بالتعليم الازهري، انه بعد انتهاء اعمال التصحيح، ورصد الدرجات، ثم إعلان النتيجة بشكل رسمي، سوف تعرض النتيجة على بوابة الازهر الشريف، حتي يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول علي نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري 2022 لآخر العام، بكل سهولة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022

فبعد اعتماد النتيجة رسميا، من وكيل مشيخة الأزهر، فقد أتاح الأزهر الشريف، البوابة الالكترونية للأزهر، لعرض النتيجة فور ظهورها، لكي يستطيع الطالب معرفة النتيجة عن طريق الرابط عليه اتباع الآتي:-

  • الدخول إلى بوابة الأزهر الالكترونية.
  • ثم النقر على أيقونة الشهادة الإعدادية.
  • ثم كتابة الصف المقيد بها الطالب.
  • ثم اختيار النتيجة للفصل الدراسي الثاني.
  • ثم قم بإدخال رقم الجلوس، او الرقم القومي للطالب.
  • ثم النقر على بحث عن النتيجة.
  • وانتظر قليلا لكي يتم تحميل الصفحة، وعرض النتيجة الخاصة بالطالب، بكل درجاته في كافة المواد الدراسية.
ظهرت الان .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022 برقم الجلوس
ظهرت الان .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2022

فقد تم اعتماد النتيجة, وكيل الأزهر الشريف الاعدادية الأزهرية للعام الدراسي الثاني 2021/2022, ونجد أن عدد الفتيات، التي قامت بأداء الامتحانات، هذا العام قد بلغت 69940، في الإعدادية الأزهرية، بنسبة نجاح 83.43%. عدد البنين، الذين قاموا بأداء الامتحانات الاعدادية الازهرية،  قد بلغت 75673 بنسبة نجاح 77.90%. وقد نجد ان نسبة النجاح هذا العام للمرحلة الاعدادية الأزهرية لعام 2022 للفصل الدراسي الثاني قد بلغت 70.29%.

وفي نهاية مقالنا هذا قد أوضحنا أن مشيخة الأزهر الشريف قد فعلت رابط رسمي لعرض نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية ظهرت الان .. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الثاني 2022 برقم الجلوس وتيسير على طلابها، الحصول علي النتيجة بكل سهولة، وقد تم اعتماد النتيجة، وفي انتظار انطلاقها لآخر العام.

اترك تعليقا