التخطي إلى المحتوى

تعد نتيجة قرعة الحج السياحي 2022 حاليًا واحدة من أكثر الموضوعات التي تم البحث عنها في جميع محافظات مصر المختلفة، لأن الكثير من الأشخاص تقدموا بطلب للحج هذا العام، ويريدون الآن التحقق من نتائج قرعة 2022 للحج السياحي. بغض النظر عما إذا تم قبولهم للحج هذا العام، كما أعلنت وزارة السياحة في الساعات القليلة الماضية، فإن جميع الذين تقدموا بطلبات للحج قد توصلوا بالفعل إلى نتائج الحج. يانصيب هذا العام.

نتيجة قرعة حج السياحة 2022 بالرقم القومي أولئك الذين يرغبون في أداء فريضة الحج هذا العام وعائلاتهم، الذين تقدموا سابقًا في قرعة الحج السياحي والمنظمات غير الحكومية لهذا العام، يبحثون عن رابط لنتائج قرعة الحج السياحي، بالاسم والبلد رقم 2022، الوزارة أعلنت منظمة التضامن الاجتماعي أن المتقدمين سيتمكنون من معرفة الاسم ورقم الدولة سواء تم قبول السحب أم رفضه عبر بوابة الحج المصرية عام 2022.

قرعة الحج السياحي

trans.hajj.gov.eg الاستعلام عن نتيجة قرعة حج السياحة الأربعاء الماضي، 25 مايو 2022، تم إجراء قرعة إلكتروني عام لاختيار المتقدمين بناءً على عدد شركات السفر المحجوزة لهذا العام وجرت نتائج قرعة حج 2022 الأحد الماضي بحضور الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار، ولجنة ترويج الأعمال بغرفة الشركات والمؤسسات السياحية، واللجنة العليا للسياحة. الحج والعمرة بوزارة السياحة والآثار حيث تم اختيار الفائز بتأشيرة الحج 2022.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2022

جدير بالذكر أن هناك 68660 متقدمًا للحج عام 2022، وهم ينتظرون بفارغ الصبر إعلان نتائج قرعة الحج السياحي لعام 2022 من قبل وزارة السياحة، ومن بينهم 68660 متقدمًا للحج. – 9345 متقدمًا للحج هذا الموسم 5 نجوم 59315 هذا العام يقود شخص واحد الحج الاقتصادي، وهناك 1700 شركة سياحية تنظم جولات الحج للمواطنين، وهذا العام تتم معالجة طلب الحج إلكترونياً من خلال موقع وزارة السياحة ومن خلال بوابة الحج المصرية.

استعلام نتيجة قرعة الحج السياحي 2022

الآن يمكن لجميع المتقدمين للحج هذا الموسم الاستفسار عن نتيجة قرعة القرعة للحج السياحي 2022 بطريقة سهلة للغاية باتباع الخطوات البسيطة التي ذكرناها لكم الآن: –

  • أولاً: يجب عليك الدخول إلى بوابة الحج المصرية أو موقع trans.hajj.gov.eg
  • ثانيًا: إدخال البيانات المطلوبة من الرقم الوطني أو رقم جواز السفر.
  • ثالثاً: كتابة رمز التحقق الموجود أمامك.
  • رابعًا: انقر فوق بحث لعرض نتائجك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.