اخبارالتعليمالجزائرخدماتمنوعات

فتح موقع سحب استدعاء شهاده التعليم المتوسط . الجزائر

فتح موقع سحب استدعاء شهاده التعليم المتوسط, مع اقتراب موعد امتحان شهادة الثانوية الجزائرية التي تحددها وزارة التربية الوطنية الجزائرية، بدأ بالفعل سحب موقع شهادة التعليم الثانوي الجزائري عبر محرك البحث الرئيسي جوجل ابتداء من يوم الاثنين المقبل الموافق 06/06/2022 لمدة ثلاثة أيام حتى الأسبوع الثالث، 06/08/2022 حسب التقويم الامتحاني الذي وضعته وزارة التربية والتعليم للشهادات المتوسطة للعام الدراسي 2022/2021، سنعرفكم من خلال هذا المقال على طريقة استدعاء الذاكرة الإلكترونية، من خلال موقع الويب الخاص بـ المكتب الوطني الجزائري للامتحانات والمسابقات، حتى نتمكن من تقديم خدماتنا لزوار الموقع. الجزائر.

موقع سحب أستدعاء شهادة التعليم المتوسط

  • الدخول على رابط الديوان الوطني onec.dz.
  • أو انتقل مباشرة إلى الرابط لإلغاء شهادة الثانوية العامة bem.onec.dz
  • سجل البيانات عن الطلاب الذين يرغبون في أن يتم استدعائهم.
  • انقر فوق الذاكرة، واعرف غرفة الاختبار ورقم أمر الاستدعاء، ثم اطبع أمر الاستدعاء.

روابط التعليم الثانوي الملغي 2022 الجزائر

تعتبر عملية إلغاء الاستدعاء من أهم مراحل استكمال الامتحان، فلا يُسمح للطالب بدخول غرفة الامتحان دون الاستدعاء ورقم الهوية الوطنية للطالب قبل دخول قاعة الامتحان لضمان سير الامتحان بسلاسة. لا يتم العبث به، ينتقل الطلاب إلى مناصب الطلاب الآخرين بهدف مكافحة الغش في الامتحان.

سحب استدعاء امتحان البيام 1 e1652200642522

 

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية وكالة حكومية تابعة لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، ذات طبيعة إدارية، تأسست عام 1989 م. شهادة الثانوية العامة المرحلة الجامعية والمدرسة الابتدائية.

رابط أستدعاء البكالوريا الجزائر 2022

وبحسب مواعيد الامتحانات التي حددتها وزارة التربية الوطنية، فقد تم تحديد موعد تفعيل وفتح رابط الاستدعاء لإلغاء درجة البكالوريوس ليكون الجزائر 2022، ابتداء من 12 مايو من العام المقبل وحتى بداية 2022 تم تحديد موعد الامتحان ليوم 12 يونيو 2022، وهو شهر كامل لتأخير الوقت الكافي للطلاب ، ويقدر عدد طلابها بمليون و 600000 طالب في المرحلتين الثانوية والمتوسطة والابتدائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى