اخبارمنوعات
أخر الأخبار

شهادات بنك مصر باعلي عائد استثماري و شروط التقديم فيها

شهادات بنك مصر باعلي عائد استثماري, يبحث العديد من المواطنين عن العديد من الطرق الآمنة لتوفير المال والبعض يعتبر البنوك من أنسب الطرق للاستثمار الجيد وتحقيق أرباح جيدة منه. لذلك، فإن قسيمة التوفير من بنك مصر 2022 هي الخيار الأول للكثيرين حيث أن تنوع الفئات يتناسب مع القدرة المادية للجميع.

أنواع شهادات بنك مصر 2022 بالعملة المحلية

في السطور التالية تستعرض الوطن أبرز شهادات العملة المحلية لبنك مصر 2022 وسعر الفائدة لكل شهادة سواء كانت ثابتة أو متغيرة.

شهادات القمة

إحدى شهادات الاستثمار المقدمة إلى بنك مصر، الصادرة بالعملة المحلية “الجنيه المصري”، بمدة تقديرية 3 سنوات، متاحة للشراء من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وعائد شهري بقيمة ثابتة مع فائدة تصل إلى 11٪ ويسمح للشخص بالحصول على قرض بقيمته.

الشهادة الثلاثية

الشهادة صالحة لمدة 3 سنوات، ويمكن للعملاء شرائها بأكثر من 1000 يوان، والعائد غير مؤكد، ويمكن للمستثمرين أن يقضوا كل 3 أشهر.

بنك مصر

شهادة العائد التراكمي

هي قسيمة قابلة للاسترداد بعد 3 سنوات، وصالحة لمدة تصل إلى 10 سنوات. ومن أكبر ميزاتها “زيادة معدل الفائدة” من 8.25٪ ويمكن للعملاء اختيار إعادة فترة السداد على النحو التالي: “شهر واحد، 3 أشهر، نصف عام، عام “.

شهادة أمان المصريين

بإعطاء عائد يصل إلى 13٪، يمكن شراء قسائم بقيمة 500 جنيه مصري إلى 2500 جنيه مصري لفترة تقديرية تبلغ 3 سنوات، مع عائد ثابت لا يمكن إنفاقه إلا بعد نهاية الفترة المحددة لذلك.

شهادات بنك مصر

يقدم بنك مصر شهادتي استثمار، الأولى “آمنة للمصريين” وهي شهادة ادخار صادرة عن بنك مصر للأفراد المصريين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 59 ولمدة 3 سنوات، صادرة بفئة 500 جنيه مصري ، مضاعفاتها تصل إلى جنيه مصري 2500.

يتم دفع المرتجعات في نهاية فترة الشهادة بمعدل 13٪، وتمنح الشهادة بوليصة تأمين على الحياة وتتيح إمكانية الفوز بسحب ربع سنوي قدره 10000 جنيه مصري ، كل 500 جنيه مصري تمثل فرصة للفوز بالسحب والفوز لا يحق للعملاء الدخول في السحب مرة أخرى، ويمكن استبدال الشهادات في أي وقت.

الشهادة الثانية هي “شهادة القمة” والتي تقدم أعلى معدل عائد شهري بنسبة 11٪ سنويًا، تذكر أن هذه الشهادة لها معدل عائد ثابت طوال فترة الشهادة، تُدفع شهريًا، مع شهادة بحد أدنى 1000 جنيه مصري، الشهادة صالحة لمدة ثلاث سنوات، ويمكن استرداد قيمة القسيمة أو استردادها جزئيًا وفقًا لقواعد الصرف الخاصة بالبنك.

شهادة استثمار بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة “شهادة بريمو” بسعر فائدة 1000 جنيه مصري بحد أدنى 11.25٪، مع دفعات شهرية.

شهادات ادخار بنك ناصر

تعتبر “شهادة ادخار بنك ناصر” أعلى شهادة ادخار عائدًا في مصر، حيث يقدمها بنك ناصر الاجتماعي على مستوى النظام المصرفي من خلال تقديم شهادات أو ودائع ادخارية لكبار السن من سن 60 وما فوق، وفي على مستوى البنك عدم وجود منافسين في النظام المصرفي له المصلحة العليا.

كما يقدم بنك ناصر “إثبات العائد” لمدة 3 سنوات ومعدل فائدة سنوي 12٪، أو معدل فائدة شهري 11.25٪

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى