اخبارمنوعات

اسعار الذهب اليوم في مصر و كم سجل عيار 18 اليوم

سعر الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر والتي ترتبط بالأسعار العالمية، وتخضع لضوابط مختلفة، كما تختلف من عيار لأخر، ففي السوق المصرية تجد عيار 24 وهو أغلى عيارات الذهب وعيار21 ثم عيار 18 كما يوجد 14 وهوعيار ميتحدث في السوق المصرية، وقد يكون السبب الظروف والأزمات الاقتصادية، لكن يبقي الذهب هو المعدن الذي يملع بريقه في أعين الجميع, كما اننا نشرنا آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر اليوم، حيث وصل إلى أعلى مستوى في سوق الذهب الأكثر شهرة عيار 21 قيراطًا عند 1220 جنيهًا مصريا، مضيفًا 20 جنيهًا مصريا إلى تداول اليوم بعد انخفاض الأمس 40 جنيهًا مصريا، على الرغم من أن حركة الذهب في عطلة نهاية الأسبوع لا تزال مضاربة في اللون الأصفر المعدني.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 يسجل 1030 جنيها.

عيار 21 يسجل 1200 جنيه.
عيار 24 يسجل 1370 جنيها.
أونصة الذهب 9600 دولار.

في حين أن العلاقة بين الذهب والدولار الأمريكي متناسبة عكسيًا، مع انخفاض الذهب مع ارتفاع الدولار الأمريكي، وهو ما يحدث في البورصات حول العالم، فإن السوق المصري يتحكم فيه متداولون لا ينظرون إلى الوضع. صُنع لزيادة سعر الذهب وقواعد العرض والطلب وحتى وضع البورصات العالمية، على الرغم من أن جميع دول العالم تقوم على تطوير سعر الذهب متجر عالمي.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر من عيار 18 تسجيل مستويات 1030 للجرام ويترقب السوق اي تطورات في السعر العالمي أو الدولار في مصر، وسعر الذهب عيار 18 المسجل آلان في السوق هرتفع للغاية وينطوي على مخاطرة عند الشراء.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24

يعد عيار 24 هو المكون الرئيسي في السبائك ورصدنا الأيام القليلة الماضية زيادة في الطلب على ذهب السبائك رغم تسجيله مستويات 1370 جنيها للجرام بدون إضافة مصنعية.

اسعار الذهب في مصر اليوم والتي ترتبط بالأسعار العالمية، وتخضع لضوابط مختلفة، كما تختلف من عيار لأخر، ففي السوق المصرية تجد عيار 24 وهو أغلى عيارات الذهب وعيار21 ثم عيار 18 كما يوجد 14 وهوعيار ميتحدث في السوق المصرية، وقد يكون السبب الظروف والأزمات الاقتصادية، لكن يبقي الذهب هو المعدن الذي يملع بريقه في أعين الجميع.

0 404

اسعار الذهب في مصر اليوم

شهدت أسعار الذهب ارتفاعا نتيجة ارتفاع سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية، وإن كان هذا الارتفاع طفيفا لا يشعر به المواطن العادي.

أسعار عيارات الذهب اليوم

عيار 24 ( 1370 ) جنيه مصري وهو أعلى جرام دهب بمصر ويسمى دهب بلدي ويكثر بيعه في صعيد مصر

عيار 21 (1200) جنيه وهو ليس بأقل من عيار 24 لكن ما به من تشكيلات أكثر ويكثر في مصر كلها.

عيار 18 ( 1030 ) جنيه وهو الأكثر انتشارا في مصر ويكثر في الوجه البحرى ويتميز بتعدد التصاميم فيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى