ما هي حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودة  الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها السابق حسام حبيب وذلك بعد أن تم انفصالهم رسمي منذ أكثر من  وذاك لأسباب مجهولة لم يتم مشاركتها للجمهور، ومن ثم زادت معدلات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي من قِبل جمهور وعشاق الطرفين للبحث عن حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب.

من الجدير بالذكر أن النجمة شيرين عبدالوهاب واحدة من أبرز وأشهر النجمات في الوطن العربي، وقد أعلنت في ظروف غامضة عن خبر انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب منذ شهر ديسمبر الماضي وذلك بعد زواج استمر ٤ سنوات.

حقيقة عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب

بعد الاطلاع والتحري تم التأكد من نفي خبر عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب وذلك على لسان مدير أعمالها الذي قام بنشر بيان على الصفحة الرسمية لشيرين عبد الوهاب على موقع التواصل الاجتماعي ” توتير “، موضحًا أنه لا صحة لما يتداوله البعض عن أنباء عودة الفنانة شيرين لزوجها السابق، وأن حياتها الشخصية هى ملك لها وأنه ليس من حق أي فرد التحدث عن أنباء شخصية تخص الفنانة وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة من قام بتداول الخبر، وأخيرًا وجه رساله لجمهور شيرين عبدالوهاب في كل مكان أكد على ضرورة الابتعاد عن تلك الشائعات لأن شيرين حاليًا لا يشغلها سوى اسعاد جمهورها بأغاني جديدة.

رد فعل شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام  حبيب 

بعد تداول تلك الأنباء التي من الواضح أنها أصابت الطرفين بحالة شديدة من الغضب، قام كلًا منهما بغلق هاتفه المحمول وعدم الرد نهائي على تلك الشائعات.

ردود فعل الفنانين تجاه خبر عودة شيرين عبدالوهاب إلى حسام حبيب

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين عن خبر عودة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها السابق ومدير أعمالها الشهير حسام حبيب بأنها شعرت بسعادة بالغة عند معرفة خبر رجوعهم ولكن لا يصح نشر الشائعات من تلك النوع، وواصلت رانيا كلامها قائلة انها تتمنى السعادة لكلًا من الطرفين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.