نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 .. موعد ظهورها ورابط النتيجة

الشهادة الاعدادية 2022

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ، نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة التخرج من المدرسة الأساسية (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي 2021/202 بنسبة نجاح 73.2٪  , بلغ عدد المتقدمين بالامتحان 186068  من الطلاب وقد أد الامتحان 186066  طالب و طالبة  و حصل علي النجاح 133301 طالب و طالبة  . كما وافق محافظ القاهرة على نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.2٪ نتيجة الامتحانات الاعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 74٪ نتيجة المدارس الدولية بدرجة نجاح. بنسبة نجاح 86٪ ، ونتيجة الامتحانات المهنية الإعدادية بنسبة نجاح 87.7٪.

وفيما اختص بتسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي و بخصوص التصحيح والاعلان عن نتائج الفصل الدراسي الاول  من الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة تم تخصيص غرفة عمليات بالاتجاه لمتابعة الامتحانات ومراقبة سير المعالجة ورصد الملاحظات على مدار الساعة لحل المشكلات التي قد تنشأ. تداول بعض أولياء الأمور والطلاب معلومات عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 بالقاهرة ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة , كما لم تقدم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أي بيانات بهذا الشأن. واتضح خلال الاختبارات أن الأسئلة التي يتم الترويج لها على صفحات الغش الإلكترونية لا علاقة لها بامتحانات هذا العام.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2022

وبحسب ما أعلنه السيد محمد عطية محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة ، فمن المقرر الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة الأسبوعالقادم، وبعدها ستبدأ عمليات الرصد  و سيتم رفع نتائج طلبة المرحلة الاعدادية على البوابة الالكترونية لنتائج التعليم الاساسي.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية  2022

  • عن طريق الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الاعدادية مع رقم الجلوس.
  • اختر ادارة المدرسة من بين: ادارة الساحل – المعادي – القاهرة الجديدة – الخليفة – المقطم – مدينة نصر – الشروق – الوايلي – المرج – روض الفرج – حدائق القبة – شبرا – السيدة زينب – النزهة – الشرابية ، حلوان ، الزيتون ، باب الشعرية ، المستقبل السلام ، عين شمس ، منشية ناصر ، الزاوية ، المسرة والمطرية.
  • اكتب رقم الجلوس .
  • اضغط على عرض النتيجه  النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية و التعليم

الدخول علي موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية فقط باستخدام رقم الجلوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.