اخبار

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد sbis hrsd 1443 وشروط الاستحقاق

تم إطلاق رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443 والتحقق من حالة الطلب ونتائج الأهلية في البرنامج المطور sbis HRSD رسميًا وتنفيذه للراغبين في التسجيل في برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي ، عند الإعلان الرسمي عن الإطلاق من قبل السلطة المختصة أحد أهداف البرنامج لتحقيق الحماية الاجتماعية والاقتصادية هو مساعدة الفئات الأشد فقراً من متلقي الزكاة ، وذلك نتيجة لتحسين نوعية حياتهم الاقتصادية ومن الناحية الاجتماعية ، بالإضافة إلى تزويد هذه الفئات بمزايا لائقة. حياة كريمة. رابط تسجيل جديد في الضمان 1443 ، احصل أيضًا على رقم ضمان اجتماعي موحد مجانًا واطلع على شروط الضمان للموظف 1443.

الضمان الاجتماعي المطور 1443

تدرك المملكة أن كل فرد من أفراد المجتمع يتمتع بمستوى معيشي لائق يكفي للحفاظ على صحته ورفاهية أسرته ، بما في ذلك المأكل والملبس والمسكن والرعاية الطبية والحصول على الخدمات الاجتماعية المناسبة والضرورية. كما أن له الحق في تأمين حياته في حالة البطالة والعجز والمرض والشيخوخة والترمل وغير ذلك من فقدان سبل العيش بسبب ظروف خارجة عن إرادته.

بهذا المعنى ، أعلنت وزارة الموارد البشرية مساء السبت أن الحاخام ثاني 15 1443 يوافق 20 نوفمبر 2021 م ، حيث أطلق وتفعيل برنامج نظام الضمان الاجتماعي 1443 المطور جيدًا ، والذي يمكن من خلاله الحصول على مبالغ نقدية مساعدة شهرية منخفضة- وذوي الدخل المتوسط.

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور

حيث يحقق الضمان الاجتماعي من خلال الوصول الدقيق لجميع الأسر والأفراد المستقلين المحتاجين ، فهو يعمل على تحقيق الاستقرار المالي وتزويد الأفراد والأسر الأكثر احتياجًا بالمساعدة المناسبة لتلبية جميع احتياجاتهم الأساسية ، والمشكلة لا تتوقف مع تقديم المساعدة المالية ، لكن الضمان الاجتماعي ، بأشكال جديدة ، يسمح للأفراد المؤهلين باكتساب المؤهلات وفرص التدريب.

بالإضافة إلى تمكين القادرين على العمل من خلال تزويدهم بالقدرة على مساعدتهم على الاعتماد على أنفسهم لتحسين القوى العاملة ورفع المهارات ، وهذا بدوره سيؤدي إلى تحسينات في حياتهم الاجتماعية والاقتصادية لصالح الأفراد والمجتمعات . حتى يحصل المتقدم على المبلغ الذي يوفره البرنامج الجديد ، ولمن يرغب في تعبئة الطلب الجديد 1443 يمكنه ذلك من خلال الرابط التالي:

رابط جديد لتسجيل الضمان الاجتماعي (sbis.hrsd.gov.sa).

كيفية التسجيل للحصول على الضمان الاجتماعي الجديد 1443

يمكن الانضمام إلى ضمان التنمية عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع الضمان الاجتماعي والرفاه الاجتماعي المرفق عبر الرابط أدناه ، ثم البدء في إنشاء مستخدم جديد لمقدم الطلب يمكنه من خلاله التقدم بطلب للحصول على ضمان اجتماعي جديد 1443 باتباع الخطوات البسيطة الموضحة في النقاط التالية:

  1.  انقر فوق “تسجيل جديد” ؛ من الصفحة الرئيسية.
  2. املأ البيانات الشخصية لمقدم الطلب ، أي الهوية والهاتف المحمول وتاريخ الميلاد الهجري.
  3. إنشاء وتأكيد كلمة المرور.
  4. بعد قراءة الشروط ، املأ كلمة التحقق في مربع الوعد وقم بتمييزها.
  5. انقر فوق الزر “تسجيل”.
  6. تلقي رسالة نصية على هاتفك تحتوي على رمز تفعيل هاتفك.
  7. أدخل رمز التحقق وانقر فوق رمز التحقق ، سيظهر إشعار بأن التسجيل قد اكتمل بنجاح.
  8. أدخل المعرف وكلمة المرور الخاصين بك وانقر فوق زر تسجيل الدخول إلى الضمان الاجتماعي 1443 الجديد.

سيتم إعادة توجيه مقدم الطلب إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج مستفيد الضمان الاجتماعي المطور ، ويجب على مقدم الطلب استكمال جميع البيانات والمعلومات المطلوبة لنجاح الطلب ، من خلال رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1443 ، ويمكن استكمال الطلب الآن وفقًا لـ الأساليب والطرق الموضحة في الفيديو التالي في التسجيل الاجتماعي في الضمان:

شروط تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد 1443

قبل أن تتمكن من البدء في ملء نموذج تقديم الضمان الاجتماعي الجديد من خلال رابط التسجيل الجديد في الضمان الاجتماعي 1443 ، يجب عليك أولاً تحديد أهليتك لبرنامج مستفيد الضمان الاجتماعي المطور 1443 والتحقق من تطبيق شروط التغطية. يمكنك معرفة ذلك من خلال النقاط التالية:

  • يشترط في مقدم الطلب أن يكون مقيمًا دائمًا في المملكة العربية السعودية وأن يكون مواطنًا سعوديًا وقد تم استبعاد فئات معينة من شروط الجنسية وهي (زوجات ومطلقات وأرامل المواطنين السعوديين الذين لديهم أطفال سعوديون – المطلقات من غير أزواج وأطفال سعوديين. من الأرامل – المعوقون والأيتام والأرامل).
  • الدخل المحسوب للفرد المستقل أو الأسرة أقل من الحد الأدنى المحسوب للمعاش ، أي (1100 ريال للمعيل – 550 ريال لكل فرد من الأسرة).
  • الالتزام بإيجاد فرص عمل مناسبة من خلال متابعة منصات التوظيف المعتمدة التي تلبي متطلبات وزارة الصحة للصحة (استكمال لقاحات Covid-19 وتطعيمات الطفولة الأساسية) والتعليم (تعليم الأطفال في المدارس) وبرامج التوظيف وإعادة التأهيل.
  • تطبيق معايير حيازة واستخدام الثروة المنصوص عليها في اللوائح.
  • ألا يكون المتقدم مقيمًا في أحد المراكز السكنية التي ترعاها الدولة.
  • لا يمتلك مقدم الطلب أصولاً عالية القيمة.
  • يتم إكمال طلبات الضمان الاجتماعي من خلال رابط تسجيل الضمان الاجتماعي الجديد على الإنترنت.

موعد التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور 1443

قامت الوزارة بإجراء التحديثات اللازمة على موقع الضمان الاجتماعي المطور الجديد ليكون متوافقًا مع النظام الحديث وتدعو جميع المؤهلين والمستحقين للتسجيل في النظام. حددت الوزارة تاريخ 1443 لبدء استقبال طلبات التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي على النحو التالي:

  • يبدأ يوم السبت 20 نوفمبر 2021 الموافق 15 ربيع الآخر 1443 هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى