اخبار

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى يناير 2022 لعملاء المصرية للاتصالات وطرق سداد الفاتورة

تقدم المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضى لعام 2022 لعملاء الخطوط الأرضية في مصر ، حيث تعلن المصرية للاتصالات عن قيمة فاتورة التليفون الارضى من خلال موقع العميل الإلكتروني ، ويمكن للعميل الاستعلام عن الفاتورة ربع السنوية لشهر يناير 2022 . رمز الهاتف أو المفتاح ، عبر رابط فوترة المصرية للاتصالات. fekrafn.com.

فاتورة التليفون الارضى 2022

تصدر المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضى ربع السنوية كل 3 أشهر ، حيث تعلن الشركة عن الفواتير في الخامس عشر من الشهر ، وتمنح العملاء موعدًا للدفع بحلول الخامس عشر من الشهر التالي لمدة شهر ، وبعد ذلك تفرض الشركة غرامة عليهم. التأخر في السداد واطلب الفاتورة يأتى أهم الخدمات الإلكترونية المتاحة للعملاء من خلال موقع الشركة. تعد المصرية للاتصالات من أهم شركات الاتصالات في مصر ، حيث تقدم خدمات الاتصال والهاتف المحمول والخطوط الأرضية والإنترنت لقاعدة عملاء واسعة حيث تقدر قاعدة عملاء الشركة بالملايين ولدى الشركة العديد من الفروع خارج الدولة.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2022

سداد قيمة فاتورة التليفون الارضى من فوري

خدمة فوري هي أسهل طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى لعملاء المصرية للاتصالات حيث أن هذه الخدمة متوفرة في العديد من نقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ويمكن للعميل سداد الفاتورة عن طريق الفورة بالذهاب إلى أحد المنافذ التي تقدم الخدمة وطلب حساب الدفع ، سيطلب منك مزود الخدمة. الخدمة عبارة عن رقم هاتف ، بالإضافة إلى قيمة الفاتورة ستدفع فواتير لا تتجاوز 4 جنيهات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى