اخبار

خطوات إضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين 2022 عبر بوابة مصر الرقمية وموقع دعم مصر

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين ، حيث يبحث العديد من المواطنين الذين يستفيدون من الدعم الشهري للإمدادات في هذه الأوقات عن طريقة لتسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين . يجب أن يأتي المستفيدون من الأسر الأكثر احتياجًا لتسجيل هذه المواليد ، وقد أكد موقع دعم مصر أنه مستمر في تلقي طلبات المواطنين لتسجيل رقم الهاتف المحمول لحاملي بطاقات الطعام الذين يستفيدون من الدفع الشهري من نظام الإمداد الغذائي. وكذلك من نظام الغذاء.الخبز ، وكذلك عند تسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع الدعم مصر: وزارة التموين قادرة على التواصل مع صاحب البطاقة التموينية وإبلاغه بأي شيء يتعلق بنظام دعم التغذية ، وسوف نشرح كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين .

موقع دعم مصر 2022

أكدت منظمة دعم مصر أن إضافة المواليد الجدد إلى مخطط الغذاء هو أحد أنظمة الدعم التي تستهدفها الدولة مواطنيها لمساعدتهم على تحمل أعباء الحياة ، خاصة في ظل الظروف الوقائية التي تمر بها البلاد. وتحاول الحكومة المصرية الوقوف إلى جانب ذوي الدخل المحدود من خلال توزيع الحصص الغذائية على الأطفال المواليد الجدد مثل البقالة والسكر والزيت والدقيق والتي تقدر بنحو 50 للفرد. أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن دعم إضافة المواليد يقتصر على فئات معينة مثل العمل غير القانوني أو لفئة المواطنين الذين يحصلون على معاشات تضامنية ومعاشات لائقة ، وكذلك لفئة الأرامل والمطلقات في مصر. وقالت وزارة التموين ، إن تسجيل المواليد سيكون ممكنا من خلال موقع دعم مصر أو البوابة الرقمية لمصر ، أو في منافذ ومكاتب التموين الخاصة بكل شخص.

إضافة المواليد الجدد علي بطاقة التموين 2022

أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طريقة تسجيل المواليد الجدد عبر موقع إدارة دعم مصر الالكتروني، وذلك لجميع المواطنين الراغبين في التسجيل عليهم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع دعم مصر الإلكتروني أو موقع مصر الرقمية.
  • اختيار خدمات التموين.
  • يتم اختيار إضافة أفراد الي أسرتي.
  • يتم إضافة رقم الهاتف وإجراء تسجيل دخول.
  • إضافة كافة البيانات الشخصية التي يطلبها نموذج التسجيل الإلكتروني.
  • الضغط علي حفظ الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى