من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا

من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا؟ الذي ذاع صيته في منصات التواصل الاجتماعية، وانتشرت النكات والطرائف المتعلقة به بين المصريين ومنهم إلى الدول الأخرى، وتصدر التريند بمختلف الأشكال وبين مختلف الفئات، نقدم لكم أبرز التفاصيل.

من هو يعقوب قمر الدين دبيازة؟

يعقوب قمر الدين دبيازة يقال أنه شاب سعودي سنه 29 سنة ولد في الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1992 ميلاديا، ويقيم في المملكة في المدينة المنورة، تخرج من الثانوية، ودرس في كلية الإعلام.

اتجه للعمل بإنشاء المواقع الإلكترونية، وهو واحد من رواد منصات التواصل الاجتماعية في الفترة الماضية ومشاهير الأوساط العربية، لما يقدمه من محتوى يألفه الكثير.

تريند يعقوب قمر الدين دبيازة

من هو يعقوب قمر الدين دبيازة ويكيبيديا

يتمثل التريند وشهرة قمر الدين المنتشرة الفترة الأخيرة في فيديو، فيه مجموعة من القطط يقدمهم بشكل كوميدي ومرح، حيث يطلق على كل منهم اسما هزليا، ليخرج الفيديو بشكل مبهج يجعل منه مادة كوميدية جذابة، يخرج منها صور ورسوم ومنشورات مضحكة، ويشتق منها فيديوهات مماثلة.

استمر البحث عن المقطع لفترة طويلة واستمر التريند لفترة، وحصد مشاهدات مليونية، والملايين من الإعجابات والمشاركات، حتى أصبح مصدر ربح وترويج للكثير، ومصدر للمرح للأخرين لا يمل مشاهدته.

فيديو القطط

نشر يعقوب الفيديو على صفحته عارضا جزءا من يومه بشكل مضحك، كان فيه يصور القطط ويقدمهم بلهجة سودانية لطيفة، ولكل قط اسمه وهذه الاسماء لا يعرف أصلها ولكنها علقت في عقول الكثير، وهي:

يعقوب قمر الدين دبيازة على اسمه، وخالد كشميري، وخضر كراويتة، وإسماعيل محمد قنباوي، وعثمان عبد الجليل ششة، ومحمد سنبل.

لم يكن يدري الناشط السعودي أن ذلك الفيديو سيكون سببا كبيرا لشهرته ولمكاسب وأرباح كثيرة، ولم يخطر على باله أنه سيكون تريندا مستمرا.

إلى هنا انتهى المقال، وقد تحدثنا فيه عن فيديو لمجموعة قطط معروف،البحث عنه سائدا، ومن هويعقوب قمر الدين دبيازة وسبب شهرته وسنه وميلاده وأشهر المعلومات المراد معرفتها عنه، وتحدثنا عن التريند المرتبط به، والأشكال التي ظهر بها، وإلى أي مدى وصلت شهرته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.