اخبار

مراجعة أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يناير 2022

استعراض مراجعة أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يناير 2022 من أكثر الموضوعات التي تم بحثها في الآونة الأخيرة في المملكة العربية السعودية هو البحث عن إعلان سعر البنزين الجديد ، حيث يرغب آلاف المواطنين في معرفة تغير أسعار أنواع مختلفة من البنزين. وفي الواقع ، ستعلن عن الأسعار الجديدة في يناير ، اعتمادًا على عرض الأسعار الجديدة القادمة.

موعد إعلان أسعار البنزين الجديدة في السعودية

وينتظر الكثير من المواطنين إبلاغهم بالأسعار الجديدة ، حيث قالت أرامكو إن الأسعار المعدلة محددة في بداية كل شهر ميلادي ، أي الأول من يناير ، ويتم تنفيذها في اليوم الحادي عشر من الشهر. فقد ارتفع بشكل كبير إلى 0.63 روبية سعودية ، بحسب آخر تحديث في المملكة العربية السعودية ، ومن المقرر أن تحدد أرامكو السعر بعد الاتفاق عليه ، خاصة في 10 يناير ، ونحن نتابع تفاصيل الأسعار ومن المتوقع أن يطبق هذا الشهر حتى أثناء الإعلان النهائي لأسعار البنزين في السعودية.
العمل على أسعار الشهر الماضي:

أسعار البنزين الجديدة في السعودية الشهر الماضي

أين ستطبق الحكومة السعودية الأسعار الشهر الماضي والتي كانت على النحو التالي:

  • بنزين 91: 2.18 ريال
  • بنزين 95: 2.33 ريال سعودي
  • سعر الكيروسين: 0.70 ريال سعودي
  • سعر لتر الديزل 0.63 ريال

تقوم أرامكو بتعديل أسعار منتجات الطاقة وفق إجراءات تعديل أسعار المياه ومنتجات الطاقة ، وأن الأسعار قابلة للتغيير بالزيادة والنقصان وفق التغيرات في أسعار صادرات المملكة إلى الأسواق العالمية. المستهلك حسب التوزيع الذي يحدث بالأسعار.

وفي أكتوبر الماضي ، أعلنت شركة النفط أرامكو أنها ستسمح ببيع حصة في شركة تجارة النفط التابعة للشركة وموعد اكتتابها وبيعها بالتجزئة ، بحسب ما أفادت القناة الإخبارية. السعودية ، بحسب مصادر سعودية ، أن هذا القرار لم يتخذ حتى الآن ولا يزال قيد المناقشة ، وقد تتجاهل الشركة هذا القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى