اخبار

موعد صرف حساب المواطن بالهجري 1443 .. توقيت نزول حساب المواطن شهر يناير 2022

موعد صرف حساب المواطن بالهجري 1443 وما حقيقة فتح باب التسجيل في حساب المواطن ، كل هذه الأسئلة تدور في أذهان كثير من المستفيدين من المواطن. برنامج دعم الحساب وهو برنامج مصمم للفقراء ومتوسطي الدخل في المملكة حيث تستهدف المملكة هذه الفئات بالعديد من البرامج الاجتماعية لزيادة معيشتهم وتحسين أوضاعهم وهو دعم شهري يقدم للفقراء ومتوسطي الدخل عائلات الدخل بناءً على شروط وضوابط معينة ، تم تطويرها بعناية فائقة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، بحيث يصل الدعم إلى المستفيدين الفعليين منه وغير مدرجين ، ويزداد البحث بشكل كبير عند تنزيل حساب المواطن في جمدة. – شهر أوال الهجري 1443 – كانون الثاني (يناير) 2022 ، ومن خلال هذا المقال ومن خلال موقعك المفضل ، اعرفني ، سنزودك برابط الاستعلام عن حساب المواطن ، وتاريخ إيداع حساب المواطن لهذا الشهر يناير 2022.

موعد صرف حساب المواطن بالهجري

تهتم المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم للأسر الفقيرة ومتوسطة الدخل من خلال العديد من البرامج الاجتماعية ، ومن أهم هذه البرامج برنامج حساب المواطن الذي يستفيد منه ملايين الأسر والأفراد داخل المملكة العربية السعودية في يناير 2022.

كم تبقى على دفع حساب المواطن؟

متى يتم تنزيل حساب مواطن بالهجري ، وهو سؤال يتم طرحه غالبًا على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث Google ، وكما هو معروف ومتابَع ، يتم إيداع المبالغ المستحقة في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي. أيام كتابة هذا المقال ، يتبقى 6 أيام لدفع 50 ، ابتداء من اليوم الثلاثاء 4/1/2021.

متى يتم خصم حساب المواطن بالهجري؟

وتودع المبالغ المستحقة في حسابات المستحقين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ما لم يكن ذلك في يوم عطلة رسمية داخل المملكة. يتم عرض التبادل في اليوم إذا كان اليوم العاشر هو يوم الجمعة. قد يتأخر التبادل لمدة يوم في حال كان اليوم العاشر هو السبت. اما موعد ايداع الدفعة الخمسين من حساب المواطن لهذا الشهر يناير 2022. وسيكون يوم الاثنين القادم 1443/06/07 الموافق 10/01/2022.

رابط الاستعلام حساب المواطن برقم الهوية

يتم طلب نتائج الاستحقاق وإصدار الدفعة 50 برقم الهوية باتباع الخطوات التالية: –

  • أولاً ، تحتاج إلى إدخال رابط حساب المواطن الإلكتروني.
  • انقر فوق رمز “حسابي”. على الشاشة الرئيسية.
  • انقر فوق مربع “الاستعلام”. ومن ثم تم تحديد الرمز “الاستعلام برقم المعرف”.
  • أدخل رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة بشكل صحيح وانقر على أيقونة “الاستعلام”.

إحصائيات حساب المواطن 2021

لقد مر عام آخر على خطة الحساب المدني وهي مستمرة في تقديم وتقديم الدعم للمواطنين السعوديين الذين تستحقهم. الدعم لا ينتهي. وخير دليل على ذلك الإنجازات التي تحققت في عام 2021 م. وفيما يلي عرض لبعض هذه الخدمات التي يقدمها البرنامج وهي كالتالي: –

  • صوتك مسموع: – 366 ألف طلب.
  • طلبات فنية 15000 طلب.
  • تويتر 627 ألف طلب.
  • طلبات الأهلية والأهلية 2،185 مليون طلب.
  • توثيق المستندات 250 ألف وثيقة.
  • إجمالي الخدمات في عام 2021 أكثر من 30 مليون خدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى