مصر تنهى الشوط الاول بتقدم بثلاثية نظيفه امام السودان بكأس العرب

 

 

كتبت: نجاح على

 

نجح المنتخب المصرى فى انهاء الشوط الاول بتقدم بثلاثية نظيفة على نظيره السودانى وذلك خلال اللقاء الذى يجمع بينهما، على ستاد “رأس أبو عبود” ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

 

فيما جاءت أحداث الشوط الاول من المباراة قوية وسريعه من جانب منتخب الفراعنة، الذى نجح فى احراز هدف التقدم، بالدقيقة 4، وذلك بعد الحصول على ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء، قام أحمد رفعت بتسديدة قوية إرتدت من العارضة العلوية للمرمى السوداني، لتعود اليه من جديد ليقوم بتسديدة يسارية أكثر من رائعة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى بشكل مستحيل على الحارس علي أبو عشرين.

 

 

ثم فى الدقيقة الـ 13، نجح منتخب مصر، فى تعزيز النتيجة واحرز الهدف الثاني عن طريق أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، حيث قام حكم المباراة احتسب ركلة جزاء للمنتخب المصري بعد عركلة عمر كمال داخل منطقة الجزاء، ليقوم زيزو بتنفيذها وسددها بشكل متقن في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس علي أبو عشرين من التعامل معها.

 

 

فيما تمر نصف ساعة من زمن الشوط الأول، النتيجة لا تزال تقدم منتخب مصر على حساب السودان بهدفين مقابل لاشئ.

 

وفى الدقيقة 31 نجح لاعبو الفراعنة فى زيادة النتيجة، بأحراز الهدف الثالث، الذى جاء عن طريق توغل رائع عن طريق حسين فيصل لمنطقة الجزاء من الجبهة اليسرى مراوغا أكثر من مدافع للمنتخب السوداني ثم مرر كرة أرضية لزميله محمود حمدي الونش الذي أطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

ومع اقتراب الشوط الاول من النهاية حصل ياسر الطيب لاعب السودان لبطاقة حمراء وطرد مباشر نتيجة تدخل عنيف للغاية على قدم أيمن أشرف لاعب منتخب مصر فى الدقيقة 45 ليقوم الحكم بحتساب 4 دقائق تنتهى بنفس النتيجة 3-0 وفى انتظار الشوط الثانى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *