موعد مباراة الشرقية للدخان والجونة في الدوري المصري

 

والقنوات الناقلة

 

كتبت: نجاح على

 

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة مع نظيره الشرقية للدخان ، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

 

 

طموحات الفريقين:

 

يدخل الفريق صاحب الارض، ” الشرقية للدخان “، احد الفرق الصاعدة اللى الدورى الممتاز هذا الموسم، اللقاء وهو يسعى لتحقيق فوزه الأول في الدوري او الخروج بنتيجة إيجابية على اقل تقدير من المباراة، وأيقاف سلسلة الهزائم المتتالية منذ بداية الدورى حتى هذه الجولة.

 

بينما لم يختلف الحال عند الفريق الضيف فى هذا اللقاء،

” الجونة “، وهو يرغب فى خطف نقاط المباراة لصالحه من أجل التقدم فى الترتيب مراكز الدورى، والهروب من الدخول الى منطقة الخطر والهبوط حيث بات قريب منها بحتلاله للمركز السادس عشر.

 

ترتيب الفريقين:

 

يحتل الشرقية للدخان المركز الاخير بجدول الدوري المصري، بدون نقاط بعد أن تلقي الهزيمة في 5 مواجهات على التوالي .

 

يحتل الجونة المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري المصري حاصدا في رصيده 4 نقاط جمعهم من خلال الفوز في الفوز في مباراة واحدة وتعادل في لقاء آخر والهزيمة في مواجهتين.

 

موعد مباراة الشرقية للدخان و الجونة :

 

يلتقى فريق الشرقية للدخان مع نظيره الجونة، اليوم السبت 27 نوفمبر 2021، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء، في تمام الساعة الـ5:30 مساء بتوقيت القاهرة و الـ6:30 مساء بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة:

 

ومن المقرر أن تبث احداث المباراة عبر شبكة قنوات” أون تايم سبورت ” الناقل حصري للدورى المصرى، والتى حددت قناة ” ON Time Sport 1HD ” لنقل أحداث المباراة عبر، شاشتها.

 

ملعب المباراة:

 

و تقام مباراة الشرقية للدخان مع الجونة بالجولة الـ 6 ، على ملعب ” استاد بتروسبورت ” بالتجمع الخامس، بمحافظة القاهرة.

 

معلق المباراة:

 

كما اسندت قناة “ON Time Sport 1” ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الشرقية للدخان و الجونة ، الى المعلق الرياضى محمد الغياتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *