من هي خديجة أشرف

تعتبر خديجة أشرف من فنانات وخبيرات التجميل، وهي في الثلاثينات من العمر، وتعتبر من أفضل خبيرات التجميل في المملكة العربية السعودية، ولقد كانت لها إبداعاتها الخاصة في مجال المكياج في السعودية وفي الخليج العربي، ولقد تميزت خديجة أشرف بأنها قدمت خبرتها عن مجال التجميل والماكياج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق سناب شات الخاص بها.

نبذة مختصرة عن خديجة أشرف

من هي خديجة أشرف

 

خديجة أشرف تعد فنانة وخبيرة تجميل في العقد الثالث من عمرها، ولدت في المملكة العربية السعودية، تحديدا في مدينة جدة والتي تقيم فيها في الوقت الحالي.

بدأت الحياة المهنية الخاصة بها بعد انتهائها من المرحلة الدراسية، حيث تخصصت في مجال الماكياج والتجميل، ولقد قامت بنشر الكثير من الفيديوهات التي جذبت الجماهير إليها، وكذلك قدمت البرامج الإخبارية.

كما أنها كانت ضيفة في برنامج فوازير عام 2020، حيث شاركت من خلاله نصائح وإرشادات عن الماكياج، وكيف أصبحت ناجحة بمساعدة الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت هذه آخر مرة ظهرت فيها خديجة أشرف على شاشات التلفزيون.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضا: من هي أفنان الغامدي

حساب خديجة أشرف تيك توك

إن تطبيق تيك توك من التطبيقات أو المنصات الخاصة بالعمل والشهرة، فهو مثله من مواقع التواصل الاجتماعي غير المقيدة، وقد ساعد تيك توك خديجة أشرف في اكتساب الشهرة، كما أنه وصل عدد متابعين خديجة أشرف على حسابها على تيك توك حوالي أربعة ملايين متابع، وقد وصل عدد المهتمون برؤية يوميات خديجة أشرف حوالي 80 مليون معجب.

خديجة أشرف عبر إنستغرام

تسعى “خدوج” كما يطلق عليها من خلال صفحتها على إنستغرام للوصول إلى مليون متابع، وذلك من أجل الوصول إلى الشهرة التي يسعى إليها الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي إكمال المسيرة الفنية، وتقوم خديجة أشرف عبر إنستغرام بنشر صور من أسفارها ورحلاتها وأعمالها، كما تحرص على نشر آخر أخبارها على حسابها.

وبالتالي ومن خلال هذا المقال، كنا قد وضحنا نبذة مختصرة عن خبيرة التجميل والماكياج خديجة أشرف، والتي تألقت في عالم الماكياج في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، والتعرف عن بعض نشاطاتها وظهورها في برنامج الفوازير.

اترك تعليقا