من هي إيمان العجلان

أصبحت الساحة العالمية مليئة بالعديد من خطوط الموضة والأزياء لذلك تسعى المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة بالاهتمام بمجال التصميم والمصممين السعوديين لمواكبة التطور في هذا المجال، ومنهم مصممة الأزياء السعودية إيمان العجلان إحدى رائدات الأعمال بالمملكة العربية السعودية وأبرز المصممين بها والتي سنتناول الحديث عن مشوارها في هذا المقال.

من هي إيمان العجلان

إيمان العجلان ولدت بالمملكة العربية السعودية، وقد بدأت علاقتها بعالم الأزياء والموضة منذ صغرها فقد كانت تقوم بتعديل ملابسها بنفسها؛ حيث كانت تغير تصاميم الملابس التي كانت تبتاعها من المحلات التجارية لتناسب ذوقها الخاص.

بدأت الدخول في مجال الأزياء في عام 2005 تقريبًا، وقد كان للأهل دور هام في دعمها وترك المجال لها للتجربة، حيث كانت لديها ماكينة للخياطة تنفذ عليها ما تحب من تصميمات داخل منزل الأهل.

ما تتميز به المصممة إيمان العجلان

تتميز المصممة السعودية الجنسية إيمان العجلان بمرونتها في التعامل مع التصاميم لتناسب كل من الأذواق العالمية والخليجية، ومشاركتها لعملائها في اختيار التصاميم التي تناسبهم وتتوافق مع المناسبات التي يحضرون إليها.

مسيرتها المهنية

تأثرت المصممة السعودية منذ بدايتها بالعديد من المصممين العالميين مثل: فالنتينو وسيفا لوران والمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وآخرهم المصمم يوسف الجسمي.

شاركت في العديد من العروض العالمية مثل: سحر الشرق في عاصمة الموضة باريس سنة 2015 م، كما شاركت في الكثير من المعارض الرمضانية بالمملكة العربية السعودية والكويت وقطر.

تذكر أنها كامرأة سعودية متزوجة وجدت صعوبة لتحصل على مكان لها في عالم الأزياء، ولكي تتمكن من الموازنة بين عملها وأسرتها كسيدة متزوجة وأم.

في البداية لم يكن المجتمع يتقبل فكرة وجود مصممة أزياء خصوصًا في السعودية أما الآن فقد صارت أحد أهم الرائدات في المجال، والتي تحاول جاهدة في وصع بصمتها في السوق المحلي الخليجي خاصة وكذلك العالمي، ويعود ذلك لإتقانها في العمل وتطورها المستمر وتتميز تصاميمها بالنعومة والرقي، لذا تم ترشيحها لتمثل رائدات الأعمال في السعودية من قِبَل سلطنة عمان.

شاهد أيضًا: من هي حياة سندي

تحدثنا معكم في هذا المقال عن إيمان العجلان إحدى أشهر مصممات الأزياء السعوديات والتي تتميز بتقديم كل الأذواق وتوفير مستلزمات الفساتين مما يجعلها مصممة شاملة في مجال الموضة والأزياء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.