كم ثروة جميل ألكساندر ترميوتس

كم ثروة جميل ألكساندر ترميوتس؟ المنتشر اسمه في الآونة الأخيرة في التريند الأردني بعد أن تمت خطبته هو والأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني، ويرغب الكثير في التعرف عليه، والوصول إلى معلومات عنه، نقدم لكم أبرز التفاصيل.

جميل ألكساندر ترميوتس

جميل ألكساندر ترميوتس هو شاب يوناني الأصل، ولد في فانزويلا في مدينة كاراكاس 1994 ميلاديا، محل إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، عمره 28 سنة.

درس في جامعة فلوريدا الدولية عام2016،  وتخصص في إدارة الأعمال،  عمل لدى دي مي أم كابتل الاستثمارية المتخصصة في القطاعات المختلفة، عمله الحالي كمؤسس وشريك في شركة أوت بانت فنترنس المالية، وشغل وظائفا عديدة في أماكن أخرى.

كم ثروة جميل ألكساندر ترميوتس؟

كم ثروة جميل ألكساندر ترميوتس

من المؤكد أن جميل ألكساندر ترميوتس ينتمي إلى عائلة ثرية تعيش في مدينة نيويورك، ومصدر ذلك صوره مع عائلته وما بها من مظاهر الثراء والغنى والرفاهية.

يعد جميل ألكساندر ترميوتس من أشهر رجال الأعمال، وتقلد المناصب المختلفة في مجال الاقتصاد والاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية كما ذكر عبر الأخبار الأجنبية، ومنها منصب شريك ورئيس في شركات المال والاقتصاد، ومناصب أخرى في مختلف القطاعات الاستثمارية.

ولكن لا يذكر أي مصادر دقيقة ورسمية عن ثروته، كلها أخبار ومعلومات عامة.

خطيبة جميل ألكساندر ترميوتس

هي الأميرة إيمان، أولى بنات الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، والملكة رانيا العبد لله، والثانية بعد بعد الأمير الحسين، سنها 26 سنة، ولدت يوم 27 سبتمبر عام 1996 ميلاديا، تخرجت من الثانوية بشهادة التفوق في الرياضة، وأخرى في العلاقات الدولية.

خطبة جميل ألكساندر ترميوتس والأميرة إيمان

أعلن عن خطبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني جميل ألكساندر ترميوتس من قبل ديوان الأردن الملكي في يوم 15 يونيو عام 2022 ميلادي يوم الثلاثاء، تمت الخطبة في يوم الثلاثاء في 5 يونيو 2022 ميلادي، بحضور الأٌقارب  والملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، وعائلته.

قدمنا لكم في المقال معلومات عن جميل ألكساندر ترميوتس، مولده ومسكنه والعمل القائم عليه، وخطيبته الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني، وبعض التفاصيل عن الخطبة، والمشهور عن ثروته عبر المواقع الإخبارية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.